اغلق هذه النافذة

التنصل من المسؤولية

تستهدف بوصلة الناخب تيسير الحصول على معلومات موثوقة حول مواقف الأحزاب السياسية للناخبين الذين يستخدمون البوصلة. لا تقدم بوصلة الناخبين نصائح للناخب حول الحزب الذي يجب أن يصوتوا له. ولا تدعي البوصلة انها تغطي كل القضايا المطروحة اثنا الحملة الانتخابية في أي بلد. تنحصر أهداف بوصلة الناخبين في تشجيع وتوسيع المشاركة وإثارة النقاش حول القضايا السياسية الانتخابية بشكل عام. الناخبون الأفراد هم الذين يختارون بأنفسهم الحزب الذي يمثل مصالحهم وقيمهم.
  يتولى فريق من الباحثين المختصين في العلوم السياسية تحديد مواقف الأحزاب من القضايا الرئيسية المطروحة خلال الحملة الانتخابية.
  يبذل العاملون على البوصلة الانتخابية أقصى جهدهم لضمان أن يكون إدراج وتقييم مواقف الأحزاب السياسية خلال الحملة الانتخابية. لكن وبما ان تحديد مواقف الاحزاب السياسة من القضايا المطروحة للنقاش يتم بمناهج أكاديمية صارمة، فقد لا تتطابق صورة بوصلة الناخبين عن حزب ما تماما مع صورة هذا الحزب عن نفسه ومواقفه.
  يقوم الفريق الأكاديمي بتحديد موقف الحزب بناء على وثائق الحزب مواقفه المعلنة وستعرض البوصلة على موقعها على الانترنت نماذج من هذه الوثائق وتشير لمصادرها باستمرار.

الحفاظ على الخصوصية

مشروع بوصلة الناخبين مشروع بحثي"مشروع بوصلة الناخبين مشروع بحثي اكاديمي لا يستهدف الربح وينفذه فريق من أستاذة الجامعات المصرية والهولنديين.   لا يسعى مشروع بوصلة الناخبين للتعرف على هويتك ولا يحتفظ بعنوان ""أي بي"" الخاص بكومبيوترك ولا يترك أية اثر للتتبع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (كوكيز) وستستخدم إجاباتك على الاستبيان لأغراض هذا البحث فقط. يمكنك، إذا رغبت أن تترك بريدك الالكتروني إذا راغبا في السماح لباحثي المشروع بالكتابة لك لتوجيه بعض الأسئلة الإضافية حول آراءك السياسية ولا يتم تبادل اي معلومات تم الحصول عليها من الاستبيان مع أية جهات أخري  "
 
   لا يسعى مشروع بوصلة الناخبين للتعرف على هويتك ولا يحتفظ بعنوان أي بي الخاص بكومبيوترك ولا يترك أية اثر للتتبع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (كوكيز) وستستخدم إجاباتك على الاستبيان لأغراض هذا البحث فقط. يمكنك، إذا رغبت، أن تترك بريك الالكتروني إذا راغبا في السماح لباحثي المشروع بالكتابة لك لتوجيه بعض الأسئلة الإضافية حول آراءك السياسية ولا يتم تبادل اية معلومات تم الحصول عليها من الاستبيان مع أية جهات أخري